أفضل ثلاثة تطبيقات لتحويل هاتفك إلى جهاز للكشف عن المعادن وتشتغل بفعالية

كثيرة هي التطبيقات التي تعطي لهاتفك مميزات ووظائف أخرى تغنيك عن استعمال الأجهزة ، ولعل من بين هذه التطبيقات تلك التي تحول هاتفك إلى جهاز للكشف عن المعادن ، فمعروف أنه في الهواتف الذكية توجد  قطعة مغناطيسية تساعد في اكتشاف جميع الأشياء التي تولد حقلا كهرومغناطيسي ، وهذه القطعة تقوم باستغلالها بعض التطبيقات لتحوله إلى جهاز للكشف عن المعادن بما في ذلك الحديد والأسلاك والأجهزة الإلكترونية الأخرى ...إلخ ، وعلى هذا الأساس سنستعرض في هذه التدوينة ثلاثة تطبيقات لهذا الغرض نفسه .



Metal detector 



أشهر تطبيق على الإطلاق ، طريقةعمله أسهل ما يكون حيث يكفي أن تقوم بفتحه وتحاول اكتشاف المعادن حولك ، وكلما اقتربت من معدن معين ستشاهد اهتزار الهاتف وارتفاع القيمة أيضا ، إستعمله فهو مجاني .
-------------------------------

Metal Sniffer 




هو أيضا من أفضل التطبيقات في هذا المجال ، ويشتغل بنفس الطريقة كما في التطبيق الأول ، وسيكون مفيد أكثر للعمال والمتخصصين في  مجال الكهرباء والكيمياء وغيرها...
---------------------------

Metal Detector 



هو من التطبيقات الفعالة أيضا في الكشف عن المعادن ، يقوم هو الآخر بالإهتزاز عند اكتشاف أي قطعة معدنية ، وكلما اقتربت منها أكثر يزداد حدة الإهتزاز ، وهو مفيد كثيرا بطريقة يمكن الإعتماد عليه . 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سبعة تطبيقات تحتاج روت ستجعل هاتفك غير طبيعي

تعرف على الفرق بين ألوان الأقراص الصلبة وهذا هو النوع الأفضل الذي يجب عليك شراءه لضمان أداء سريع للحاسوب

أفضل ثلاثة مواقع للتعرف على الرقم المجهول الذي إتصل بك أو أرسل رسالة لك